أسرة جاكسون تفكر في دفنه وفق الشريعة الإسلامية

اذهب الى الأسفل

أسرة جاكسون تفكر في دفنه وفق الشريعة الإسلامية

مُساهمة من طرف بدون اسم احسن في الخميس يوليو 02, 2009 3:20 pm

الإعداد لمراسم الجنازة يوم الثلاثاء في لوس أنجلس .. أسرة جاكسون تفكر في دفنه وفق الشريعة الإسلامية
لازال الغموض يكتنف الكيفية التي يتم بها دفن المغني مايكل جاكسون ، ففي الوقت الذي ذكرت فيه بعض المصادر بأن أسرته تفكر بدفنه وفق الشريعة الإسلامية, اكتفى موقع (أكس 17) بإعطاء بعض التفاصيل عن التحضيرات للدفن.
وأفادت صحيفة "هندوستان تايمز" أن عائلة المغني الأمريكي الراحل تريد أن تجري مراسم دفن جاكسون، الذي وافته المنية في السادس والعشرين من شهر يونيو الماضي، حسب الشريعة الإسلامية .
وذكرت الصحيفة أن جيرمين جاكسون، شقيق المغني يقوم حاليا بتعليم بقية أفراد العائلة مبادئ الدين الإسلامي.
وتتناقل وسائل الإعلام حاليا مختلف الأنباء حول الطريقة التي سيدفن بها نجم البوب الأميركي جاكسون، خاصة مع وجود معلومات تؤكد اعتناقه الإسلام في مدينة لوس أنجليس الأميركية في شهر نوفمبر 2008، وقد أشارت صحيفة "الإيفننج ستاندارد" البريطانية إلى احتمال دفن جاكسون حسب الشريعة الإسلامية بعد قول أخيه المغني السابق جيرمين جاكسون في رثائه: "كان الله معك، يا مايكل دائما".
ونقل موقع (أكس 17) عن مراسل هوليود أن مراسم جنازة مايكل جاكسون ستقام صباح يوم الثلاثاء المقبل في مركز ساتبلز بولاية لوس أنجلس وهو المركز الذي أمضى فيه ليلته الأخيرة مشيرا إلى أن المركز عبارة عن قاعة كبيرة تقام فيها الحفلات الغنائية والمباريات الرياضية
ولم يؤكد أو ينف الموقع كيف سيدفن جاكسون, إلا أن أشار إلى أن الجنازة ستكون الأكبر في التاريخ ، فيما ألمحت تقارير أخرى إلى أن جاكسون أنه اعتنق الدين الإسلامي.
ونقل الموقع عن مراسل هوليود ان شركة أي أي جي التي كانت مسؤولة عن تنظيم حفلات جاكسون ستقوم بوضع شاشات ضخمة لنقل مراسم الدفن وتمكين معجبيه من متابعة الحدث.
[img][/img]
الكود:
الكود:
avatar
بدون اسم احسن


عدد الرسائل : 122
السٌّمعَة : 0
نقاط : 252
تاريخ التسجيل : 02/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى