أخيرا ورسميا الشباب يكسب قضية التائب

اذهب الى الأسفل

أخيرا ورسميا الشباب يكسب قضية التائب

مُساهمة من طرف الحفظي الفريد في السبت سبتمبر 12, 2009 3:08 pm

حسمت المحكمة الدولية أمس وبصورة قاطعة قضية البطاقة الدولية للمحترف الليبي في صفوف فريق الشباب طارق التايب, وأنصفت موقف الليث وإدارته بقرار أكدت فيه صحة انتقال التايب للشباب وبطلان الادعاءات التي قدمها الاتحاد السوداني لكرة القدم ممثلاً برئيسه كمال شداد, مقدمة للاتحاد الدولي "فيفا" شهادة 4 قضاة دوليين خبراء في قوانين ولوائح الاحتراف جميعهم أيدوا مستندات الشباب وحججه السليمة. وأرسل "الفيفا" مساء أمس خطاباً للاتحادين السعودي والسوداني وصلت صورة منه لإدارة نادي الشباب أكد فيه صحة تسجيل التايب في كشوفات الشباب, مخولاً الاتحاد السعودي إصدار بطاقة دولية للتايب ليتمكن من لعب جميع لقاءات فريقه القادمة في مختلف الاستحقاقات بعد نهاية فترة إيقافه الحالية, لتكون مباراة النصر في 24 سبتمبر ضمن دوري زين السعودي للمحترفين أولى المواجهات التي يرتدي فيها التايب رسمياً زي فريقه.
وينتظر أن تصدر البطاقة البديلة من الاتحاد السعودي في غضون الساعات القليلة القادمة, على أن يلعب التايب مباراة فريقه الودية أمام الرياض الخميس المقبل التي تأتي تحضيراً لما تبقى من منافسات الدوري السعودي.
ومثل القرار انتصاراً احترافياً كبيراً للإدارة الشبابية التي قدمت ملفاً متكاملاً للفيفا تشرح فيها مهنيتها في التعاقد وسلامة ما فعلته وملاءمته مع اللوائح العالمية المتبعة, فيما جاء للاتحاد السوداني كصدمة عنيفة أظهرته بموقف لا يليق باتحاد عربي يجدر به وبرئيسه أن يكون ملماً بحيثيات القضية وغير معطل لانتقال لاعب عربي إلى ناد عربي لأسباب غير واقعية،على الرغم من التأكيدات بإستئناف القضية.
في حين، تشهد تدريبات الفريق اليوم، انضمام السباعي الدولي وليد عبدالله ونايف القاضي وعبدالله شهيل وحسـن معاذ وأحمد عطيف وناصر الشمراني وعبـدالعزيز السعران، بعد انقضـاء راحتهم التي قاربت 72 ساعة بعد مشاركتهم مع المنتخب الأول في مباراته الأخيرة أمام المنتخب البحريني في ذهاب وإياب الملحق الآسيوي لكأس العالم 2010.
وبجانب اللاعبين السبعة، سينضم إلى التدريبات أيضا، المهاجم الأنجولي أمادو فلافيو بعد عودته من مهمته مع منتخب بلاده في مباراتيه الوديتين الدوليتين اللتين لعبتا الأسبوع الماضي أمام منتـخبي السـنغال وجـزر الرأس الأخضر "كاب فيردي" وانتهتا بنتيجة واحدة (1/1).

الحفظي الفريد


عدد الرسائل : 23
السٌّمعَة : 0
نقاط : 71
تاريخ التسجيل : 01/09/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى