ساعة الحقيقة على متن سفينة الحرية ... و دم الحرية ينصر غزة

اذهب الى الأسفل

ساعة الحقيقة على متن سفينة الحرية ... و دم الحرية ينصر غزة

مُساهمة من طرف أبو خالد في الخميس يونيو 03, 2010 5:46 am

دقت ساعة الحقيقة على متن سفينة الحرية التي كانت في عرض البحر الأبيض المتوسط من أجل الإنسان في غزة المحاصرة ...


و أعلن الصهاينة أمام العالم بأسره أنهم فوق القانون ... فوق القانون كله ... و لا أحد يجرؤ من دول العالم على كبح جماح هذه النزعة العدوانية فيهم..


هددوا من قبل ... و هاهم اليوم يخرجون في زي القراصنة و الإرهابيين ويقتلون بالرصاص الحي و يأسروا الإنسان و يحتجزوا المساعدات الإنسانية... و العالم كل العالم يشهد على هذه الجريمة النجسة و البشعة...


منذ وقوع الجريمة و العالم يتحرك :


التنديد و الشجب من طرف الجهات الرسمية في معظم دول العالم....


حشود المتظاهرين و المتضامنين مع سفينة الحرية و غزة و القضية الفلسطينية أما سفارات إسرائيل في بلدانهم و في العواصم و في شوارع العديد من المدن الأخرى....


سفينة الحرية على طاولة مجلس الأمن الدولي ...


دعوات لعقد اجتماعات هنا و هناك ....


.......................................


ماذا قد يكون بعد هذا التحرك الواسع ؟ هل سيغير الوضع ؟ هل يحس به الصهاينة ؟


قد اكون متشائما إلى حد بعيد - باعتبار التجارب المريرة السابقة - و أردد ما يقوله المثل العربي ((( أسمع جعجعة و لا أرى طحينا )))


نحن الآن أمام الحقيقة و علينا أن نتخد مواقف عملية صارمة و حازمة لردع الصهاينة و كبح جماح غطرستهم حتى يصيروا تحت القانون ....


و أختتم بقول الله تعالى :


{وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ }البقرة 120

_________________
avatar
أبو خالد

عدد الرسائل : 562
السٌّمعَة : 1
نقاط : 671
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ساعة الحقيقة على متن سفينة الحرية ... و دم الحرية ينصر غزة

مُساهمة من طرف يزودي في الخميس يونيو 03, 2010 3:53 pm

الله يكفينا الشر

لاتعليق
avatar
يزودي


عدد الرسائل : 55
السٌّمعَة : 0
نقاط : 88
تاريخ التسجيل : 20/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ساعة الحقيقة على متن سفينة الحرية ... و دم الحرية ينصر غزة

مُساهمة من طرف أبو خالد في الجمعة يونيو 04, 2010 10:43 am

شكراً على مرورك

_________________
avatar
أبو خالد

عدد الرسائل : 562
السٌّمعَة : 1
نقاط : 671
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى